تعرف علي الفرق بين الشباب والبنات في الحب

تعرف علي الفرق بين الشباب والبنات في الحب
الفرق في الحب موقع نجوم

الحبُ شعورٌ جميلٌ، وإحساسٌ مرهف، ويعرّفه الناس بأكثر من طريقة، فالبعض يقولُ بأنّه الإعجاب والانجذاب تجاه شخصٍ آخر، والبعض يقولُ بأنّه الكيمياء المتبادلة بين شخصين، والبعض الآخر يعرّفه على أنه التضحية دون انتظار المقابل. معنى الحب يختلف لدى الشباب عنه لدى البنات، فكلٌ له تعريفه وطريقته الخاصة في التعبير عن مشاعره، وسيتم في هذا المقال مع موقع نجوم توضيح مفهوم الحب عند كلٍ من الشباب والبنات.
الحب عند البنات : 

• الحزن الواضح تصبح الفتاة في الحب سريعة الحزن والانفعال والبكاء لأدنى تصرف يصدر من حبيبها، كما تتوتر كثيراً خلال فصول هذه العلاقة.

• مشاعر الأمومة أي أنثى تمتلك مشاعر الأمومة، لكنها في حالة الحب تعيشها مقدماً مع الشخص الذي سترتبط به، لذا تصبح أكثر حناناً وعطفاً وخوفاً عليه من أدنى أمر.

• الفتاة سماعية الفتاة لا تهتم بشكل الرجل بقدر اهتمامها بشخصه وطريقة حديثه، فالشكل هو آخر ما يجذب الفتاة، وبالتأكيد لكل قاعدة شواذ.

• العاطفة الجياشة في الحب دائماً ما ينتصر قلب الفتاة على جميع القرارات والاختيارات التي تُعرض عليها، فنجد قلبها المنتصر على جميع المشكلات التي تواجهها بحل الأمور بطريقة ترضي عاطفتها.

الحب عند الشباب :

• القسوة في المشاعرالشاب يمتلك قلباً كبيراً وعاطفة جياشة، لكنه يتجنب الإفصاح عن مشاعره، ولا يرغب في الحديث عنها أبداً حتى مع محبوبته إلا بعد فترة طويلة من العشرة.

• الغيرة والخوف يخاف الشاب كثيراً على محبوبته، لذا نجده دائم الغيرة عليها، وكثير الدلال لها، ويسعى إلى توفير كافة سبل الراحة والرعاية لمحبوبته لتعلم مدى الحب لكبير الذي يكنُّه لها.

• الرجل بصري يحب الشاب الفتاة الجميلة، لذا عندما يجد مَن تنال إعجابه يحاول التقرب منها لمعرفتها عن قرب، من ذلك شخصيتها، وطريقة حديثها وتفكيرها.

الحب كالقصة عندما يخوض الشاب معركة الحب الصادق، فإن أول قرار يتخذه هو الارتباط بالفتاة التي يحبها، لأنه يعدُّها بطلة القصة، والأميرة التي لطالما كان يبحث عنها.

 الفرق بينهما في الحب هو تتميّز الفتاة بعنادها الكبير في الحب، والشاب بكبريائه، ولكن في الوقت الّذي يتخلى كلٌ منهما عن هذه الصفات، فسوف يصل الحب إلى أقصى درجاته. إذا ما كانت هناك علاقة حب بين شاب وفتاة، وترك كل منهما الآخر، فيكون هذا الحب عبارة عن جزءٍ بسيط من حياة الشاب، ولكنه التاريخ الأكبر في حياة الفتاة. يعتبر الحب قصة عاطفيّة، فترى الفتاة نفسها البطلة، ويرى الشاب نفسه المؤلّف. الشاب يبرع في الصداقة أكثر من اللفتاة، ولكنها تبرع أكثر منه في الحب. الشاب في الحب كالثعلب حذر ومراوغ، أما الفتاة فمخلصة ومضحيّة. الحب في حياة الشاب عبارة عن سطر، أمّا في حياة البنت فهي صفحات.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *