حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيا

حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيا
حظك مع برجك موقع النجوم

يعرض لكم موقع نجوم توقعات متجدده كل أسبوعبرجك الأسبوع يسلط الضوء على كيف تتحول الأمور لصالحك وما هي ومتى الخطوة الصحيحة لتكن في حال أفضل في حياتك الشخصية والمهنية. أفضل النصائح العاطفية، المالية والصحية ومتابعة لتحركات جميع الكواكب في متابعة مستمرة

اليوم الخميس 9 أغسطس برج الحمل :_ركز علي مهنتك طوال الاسبوع ولكن لا تبدأبمشروعات جديده والتعامل مع مواطن الخلل غير المتوقعه والحفاظ علي اعصابك وخاصة بالنسبة لمنتصف الاسبوع وقد تكون حياتك المهنية وحياتك المنزلية وهما عادة شيئان مختلفان للغاية ومتشابكة بشكل غير عادي عاطفياً: لا يناسبك انتقال الزهرة الى مواجهة برجك من الميزان بحيث تكون العواطف متقلبة وغير مستقرة بسبب ضغوط خارجية كالعمل او مسائل عائلية ليس بالاسبوع السهل بالتالي يتوجب عليك التنسيق جيدا بين الواجبات وتحديد الاولويات. لا تسكت على مضض ولكن لا تنفعل امام الحبيب بل صارحه بكل ما يدور في بالك من هواجس وقلق وابتعد عن التجاذبات والتوترات.برج الحمل موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الثور  :_ هذا هو الوقت المناسب لتحقيق أقصى استفادة من فرص العمل ، وتحسين نظامك الغذائي ، والتغذية ، واظهار المجاملات لزملاء العمل وقد تجد نصفك الآخر في مكان عملك . سيكون برنامجك مشغولاً في الأسابيع القليلة القادمة و تلتقي بأشخاص يهدئونك ويساعدونك على تنظيم حياتك ، ابذل جهدا واعيا للتخلص من قلقك بسبب روتينك اليومي مما سيجعلك تشعر بالمزيد من الهدوء و الطاقة. عاطفياً: يحتل الحب مرحلة عالية في حياتك مع انتقال كوكب الزهرة الى الميزان الصديق تصبح العلاقات متينة وستفرح لتجاوب الحبيب معك سوف تشعر بالراحة والهناء ولا بد أن ينعكس الوضع النفسي هذا على مجرى العلاقة مع الحبيب أو الشريك وقد يجد العازب الحب في المناسبات الترفيهية والنشاطات الاجتماعية. الثور موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الجوزاء  :_ الآن ستشعر بالحاجة إلى الرفقة أكثر بعيدا عن المواقف الانتهازية. يمكنك تغيير موقفك من العلاقات وتريد أن يقدم لك الطرف الآخر الدفء والاستقرار. إذا كنت مرتبطا ستيصح أكثر ميلا للمصالحة والدبلوماسية مع شريك حياتك ويمكن مناقشة أي أمور بنجاح . ايضا قد تقرر تغيير مظهرك من جديد وقضاء وقت ممتع لتحقيق أقصى استفادة من أحبائك وإخراج مشاريعك الإبداعية للنور . ستبرز امور الصداقة والاخوة والجيران وامورك الابداعية والسفر والدراسة الجامعية من جديد , خلال الأشهر الستة المقبلة يمكنك القيام برحلات قصيرة سريعة خارج المدينة أو الى مكان قريب و يمكنك أيضًا إصلاح أو استبدال سيارة أو كمبيوتر أو هاتف عاطفياً: تحسم امورك العاطفية ابتداء من هذا الاسبوع مع انتقال الزهرة الى برج الميزان الصديق وقد تكون على موعد مع الحب او بداية لقصة حب اذا كنت عازبا تتعزز العلاقة مع الجنس الاخر وقد يلفت انتباهك شخص غريب من غير مدينتك للمتزوج من الجوزاء قد يحلو لك القيام برحلة مع الحبيب او السفر لخوض تجارب حياتية جديدة. الجوزاء موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج السرطان :_ستكون متحمس للترفيه ، أو إعادة تصميم الغرفة ، أو طلاء الجدران أو العمل فقط في الحديقة. استرخي واستمتع بوسائل الراحة من حولك. سترغب بفتح منزلك لأحبائك والعائلة وإعطاء الأولوية لعائلتك وأحبائك خلال الأسابيع القليلة المقبلة وحل المشاكل السابقة. ربما ستستعيد الماضي من خلال الصور القديمة أو المحادثات مع أحبائك. عاطفياً: تعاكسك التاثيرات العاطفية مع انتقال الزهرة الى الميزان تكثر الالتباسات والخلافات التي قد تؤدي الى الجفاء وربما القطيعة قد تشعر بعدم الرضى دون ان تحدد الاسباب وتعيش بعض الاوهام او تبتعد عن الواقع بسبب بعض المستجدات من الضروري عدم فتح الملفات الساخنة واظهر افضل ما لديكمن نوايا ومشاعر. .

السرطان موقع نجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيا
برج الاسد :_ ستبدأ تبرز امور الاتصالات والشبكات وحياتك الاجتماعية مما يساعدك على تغيير مزاج وتجديد حياتك . من المرجح ان تكثر الرحلات القصيرة خارج المدينة أو لدولة مجاورة ربما لزيارة شريك أو حبيب و تزداد الاتصالات مع الأصدقاء و الأشقاء والجيرا لا تستبعد ان تمضي وراء مشروع جديد واحداث تغييرًا كبيرًا في حياتك للنمو والاستقرار والأمان لنفسك. يمكن للأشهر الستة المقبلة أن تجلب لك فرصًا كبيرة لتنجح في بناء مستقبلك على المدى الطويل  عاطفيًّا: تميل الى التواصل مع الاخرين وقد تنجح في لفت الانظار تحت تاثير الزهرة من برج الميزان الصديق تتحمس للقاء الناس والتعارف ويبشر بتأثيرات جيدة من الحظوظ وتحظى بفرصة لاعادة تقييم الامور كما باستطاعتك التمتع بلقاءات رومانسية عذبة تتخذ خلالها قرارا حازما بالارتباط الرسمي. 
الاسد موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج العذراء :_   القمر الجديد والكسوف الجزئي للشمس في برج الاسد سيكون ساري المفعول خلال الأشهر الستة المقبلة. سيؤدي إلى تنشيط امورك الروحانية ورغبتك بالتأمل والتفكير بالمشاعر الخفية والماضي . ستكون بحاجة لبعض الخصوصية أو بعض العزلة للاعتناء بمشروع له علاقة بالكتابة وأيضا هو الوقت المناسب لك للتركيز على الاهتمام بأية قضايا أو مخاوف قد أهملتها في الماضي و الاعتناء بنفسك. قد تكون هناك مواقف غامضة لن تفهم معناها في البداية و ربما تتعلق بجزء من العمل الذي تقرر القيام به سرا مع الآخرين. كن منتبهاً ولا تثق بمن حولك حتى لا تتضرر . في الوقت نفسه تعتبر طاقات الكسوف مواتية للشخصيات الإبداعية والفنانين والموسيقيين والشعراء وكذلك لتطوير المشاريع في مجال الفن..حافظ على واقعيتك حول توقعاتك من شريكك وأظهر الرحمة عاطفيا : لا تزال الاجواء رومانسية واعدة بالحب الكبير باستطاعتك اظهار روح المحبة والتعاطف وتمضيان اوقاتا سعيدة ومشوقة تعيش علاقة عاطفية مستقرة صافية وعميقة وتتخذ قرارا مصيريا يتعلق بمستقبلك الشخصي والعائلي. 
العذراء موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الميزان :_سيزداد تركيزك على امورك الاجتماعية و صداقاتك وزملائك والانتساب للأندية والجمعيات والمنظمات . سيصبح وقتك مزدحم وتقوم بتثبيت الصداقات الحالية وتحسين حياتك الأسرية والعلاقات ، الوقت إيجابي للتخطيط للأحداث الاجتماعية أو حضور المزيد من الفعاليات الاحتفالية والتواصل مع الأصدقاء والعائلة والجيران أو تتزوج وتجذب الرومانسية أو تحضر أعراس للأصدقاء . بالمقابل تجنب اي سوء للفهم وحاول الاستفادة من مقابلة أشخاص جدد لبناء اتصالات جديدة وبناء روابط لحياتك المهنية أو المالية وإعادة تقييم أهدافك المستقبلية ..سيكون تأثير الكسوف بارزا أكثر لمن ولد بين 10 الى 15 آكتوبر تشرين الاول ..عاطفيا: انفراجات ومصالحات عديدة مع انتقال الزهرة الى برجك ما يجعلك تتمتع بالمعنويات العالية وتحسم الامور وترتبها فتكون مطمئنا وسعيدا وتحلّق بجاذبية قصوى وتخطف الأنظار اجتماعياً وجماهيرياً كما يكون للحب مكان مميز بين القلوب قد تلتقي الحب إذا كنت خالياً أو تعيش لحظات لا تُنتسى. 
الميزان موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج العقرب  :_فخلال الأسابيع القليلة المقبلة ستميل إلى القيام بدور غير أناني ومساعدة المحرومين والمشاركة في العمل الخيري أو رعاية الموجودين في المستشفى مع خيار رعاية الحيوانات التي تحتاج إلى منزل . العاطفة و الحب قد تجده خلف الأبواب المغلقة او الدخول في علاقة حب سرية او التفكير في حبك القديم ن يعود لحياتك على الأقل لفترة وجيزة. وقد تبحث عن بعض العزلة للعمل على مشروع ملهم أو موضوع فني بسلام و هدوء..أو ترغب بالبقاء مع عدد قليل من الأصدقاء المختارين وربما تصبح أكثر اهتمامًا بالأمور الروحية والطاقة و الفن والموسيقى والكتابة وستبحث عن راحة البال بالقرب من الماء مما يساعدك على شفاء من جروح الماضي و تحسين المزاج .عاطفيًّا: ستكون الظروف ضاغطة طيلة هذا الاسبوع مع انتقال الزهرة الى الميزان قد تتأزم المسائل البسيطة لتخلق بينك وبين الحبيب شرخا كبيرا يسيء الى رابط الثقة بينكما ومن الضروري التخطيط بهدؤ وان تصبر قليلا وكن شديد اللطافة والمرونة اذا اردت للعلاقة النجاح والاستمرارية. 
العقرب موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج القوس :_ يمثل وقتًا رائعًا للتواصل الاجتماعي ، أو إعادة إحياء الصداقات ، أو الرومانسية ، أو الانضمام إلى الأنشطة الجماعية ، أو مجرد زيارة الأصدقاء لتناول القهوة . يمكن للأصدقاء ان يلعبوا دور مهم في أمور الحب. إذا كنت وحيد فهناك فرصة جيدة للتعرف على شخص ما في شركة ودودة أو من خلال صديق مشترك . بالإضافة إلى ذلك يمكنك بدء علاقة حب مع صديق تعرفه وتنقلب قصة صداقة الى حب أو تنشأ علاقة حب جديدة من خلال بيئة ودية أو شراكة أو من خلال الإنترنت ، ستجذب الكثير من الدعاية وحضورك لن يمر مرور الكرام وستشعر بالحرية الشخصية من دون أي قيود ، بالنهاية لتستفيد بقوة من الزهرة خفف من عملك والواجبات وأعطي ببعض مسؤولياتك للآخرين..إذا كنت مرتبط فسيكون من الجيد القيام بأنشطة اجتماعية مع أحبائك مما سيساعدك على الاقتراب وتقوية روح الوحدة في علاقتك الزوجية وتكوين علاقات اجتماعية وتجربة العديد من المغامرات !عاطفيا: ان انتقال الزهرةالى برج الميزان يتحدث عن خبر او حدث سار يتعلق في حياتك الشخصية وقد تلتقي بشريك العمر في مكان عام او مؤسسة صحية انه اسبوع واعد بانشراح وبجو ايجابي على صعيد التعارف والصداقات. 
القوس موقع النجوم 1 - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الجدي  :_ يمكنك بناء علاقات جيدة مع المسؤولين والكبار في السن و العملاء وشركاء الأعمال والوالدين او اهل زوجك/تك او الحصول على عمل جديد . قد تصبح الأول في تلقي جائزة أو الاعتراف بكفأتك أو تتم ترقيتك ! يمكنك أيضا القيام بعمل جيد من خلال العمل الفني ، في مجال الترفيه ، والمسائل المتعلقة بالجمال.. عاطفيا الآن ربما تقع في الحب مع مديرك أو شخص أكبر سنا أو أصغر منك بكثير أو حتى الزواج ، لذلك حذاري .. وأخيرا تذكر ان لا تدخل في صراع مع الأشخاص المهمين بالقرب من 10.8 و 26.8 …عاطفياً: ان وجود كوكب الزهرة في الميزان يسبب لك بخضات عائلية اجتماعية وشخصية فلا تتردد بتلطيف الاجواء فقد يؤثر الركود والهدوء سلبا على استقرار العلاقة حاذر من الفوضى والفتور والكلام المبهم الذي يولد التباسات سارع الى اعادة الامور الى مجاريها الطبيعية والى تصحيح العلاقات التي تزعزعت مؤخراً. 
الجدي موقع النجوم - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الدلو :_ . ستهتم بأمور التعليم العالي والأنشطة الدينية والمصالح السياسية والمصالح الثقافية وتميل لخق جو اجتماعي مثير .ستزداد مشاعرك الرومانسية أو الزواج أو أي مشروع تعاوني تخرط فيه ببلد أجنبي أو مع شخص آخر من عرق أو ثقافة أخرى. ايضا التفكير بالزواج الثاني أو قرار لمحكمة قد يؤثر على مشاعرك. ستميل إلى كتابة الكتب أو نشرها أو شراؤها: ربما لها علاقة بالفن أو الموسيقى أو الكتب العتيقة أو الكتب الغالية الثمن و الحملات الإعلانية وخاصة تلك التي تهدف إلى الرومانسية أو العلاقات ، بأمورك الاجتماعية ستجد علاقتك مع الأصهار ستكون على جدول أعمالك. ان كنت مرتبط يمكنك القيام برحلة طويلة مع شريك حياتك أو القيام بزيارة لشخص قريب من قلبك .عاطفياً: يحمل اليك كوكب الزهرة المتنقل في برج الميزان الصديق وعودا بازدهار عاطفي وانسجام ومفاجآت حلوة قد تكسب قلباً يتحوّل مع الوقت الى قدر عاطفي محتوم والى زواج تعقده قريباً يسطع نجمك وتكون محطّ الأنظار والاهتمام في أثناء الاجتماعات والسهرات والمناسبات. 
الدلو موقع النجوم - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيابرج الحوت  :_. ستمنحك الفرص لترتيب امورك المالية المشتركة. من المرجح أن تبرز لديك امور الدخل المشترك والوضع الاجتماعي من خلال الزواج أو الشراكة التجارية و هو الوقت المناسب لطلب القروض أو الاموال المقروضة ..عاطفيا تمنحك المغنطيسية القوية والسح والحميمية والإغراء. تتعمق علاقتك بسرعة على الرغم من رغبتك بأن تتطور الأمور ببطء ، اتبع حدسك الموثوق به دائما. بالمقابل قد تشعر بمشاعر الغيرة أو القلق حول علاقتك وتجعلك تندمج في أنشطة اجتماعية أخرى للتنفس قليلا أو حتى قد ترغب بأن تجد نفسك أكثر مع الآخرين وليس مع شريك حياتك. يمكنك أيضا مناقشة دمج الموارد والأموال المالية وكيفية جعل الحياة المشتركة أسهل لك وللشريك . إذا كنت وحيد فيزداد سحرك ومغناطيسيتك للآخرين و تزدهر حياتك العاطفية والحميمية ..عاطفيًّا: ترتاح من ضغط الفترة السابقة مع انتقال الزهرة الى برج الميزان فتشعر بأن الشريك يدعمك ويخفف من قلقك تبدو مثالياً في نظرتك إلى العلاقات الشخصية، كما تخيّم الرومانسية على علاقتك مع الحبيب إذا كنت عازباً تتطور قصة ماضية إلى أجواء جديدة وواعدة فقد يتم لقاء مفرح يقلب حياتك راسا على عقب قد تفكر جديا بالارتباط او الخطوبة. 
الحوت موقع النجوم - حظك من برجك هذا الأسبوع عاطفيا وفلكيا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *